أعلنت جوجل عن إطلاق برنامج ” مهارات من جوجل ” لمساعدة الشباب الناطقين باللغة العربية على امتلاك المهارات الرقمية اللازمة للاستفادة من فرص العمل المستقبلية وتحسين حياتهم المهنية وتنمية أعمالهم.

وأضافت جوجل: “نحن فخورون بدعم المؤسسات غير الربحية التي تزوّد الشباب العربي بالمهارات التي يحتاجها لتحقيق النجاح في اقتصاد رقمي متنامٍ. وستحصل مؤسسة “إنجاز العرب“، وهي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى توفير فرص التدريب والعمل للشباب العربي، على منحة بقيمة مليون دولار أمريكي من Google.org، لمساعدة 100 ألف طالب ثانوي وجامعي، لا سيّما من النساء والطلاب في المناطق الريفية والمناطق المحتاجة، على تطوير مهاراتهم الرقمية من خلال توفير فرص التدريب العملي في جميع أنحاء المنطقة.

وتوفّر منصّة g.co/Maharat المتاحة على الإنترنت 100 درس عن 26 موضوعا أساسيا في مجال التسويق الرقمي، من ضمنها التسويق على محرّك البحث وعلى وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر الفيديو، إلى جانب التجارة الإلكترونية واستهداف العملاء حسب موقعهم الجغرافي والتحليلات الخاصة بالإعلانات وغيرها من المواضيع. وتقدّم Google للمتدرّبين شهادة بعد إكمال البرنامج والذي يستغرق حوالى 9 ساعات.

 

 


Like it? Share with your friends!

What's Your Reaction?

Love
0
Love
Nerd
3
Nerd
Happy
4
Happy
Win
3
Win
Fund
1
Fund
OMG
1
OMG
Ra2dA3mal

Writer & Supervisor

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Choose A Format
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
List
The Classic Internet Listicles
Countdown
The Classic Internet Countdowns
Video
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
Gif
GIF format