مهارات من جوجل: تعلم التسويق الرقمي بشهادة وشارات مجانية


 أعلنت جوجل عن إطلاق برنامج ” مهارات من جوجل ” لمساعدة الشباب الناطقين باللغة العربية على امتلاك المهارات الرقمية اللازمة للاستفادة من فرص العمل المستقبلية وتحسين حياتهم المهنية وتنمية أعمالهم.

وأضافت جوجل: “نحن فخورون بدعم المؤسسات غير الربحية التي تزوّد الشباب العربي بالمهارات التي يحتاجها لتحقيق النجاح في اقتصاد رقمي متنامٍ. وستحصل مؤسسة “إنجاز العرب“، وهي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى توفير فرص التدريب والعمل للشباب العربي، على منحة بقيمة مليون دولار أمريكي من Google.org، لمساعدة 100 ألف طالب ثانوي وجامعي، لا سيّما من النساء والطلاب في المناطق الريفية والمناطق المحتاجة، على تطوير مهاراتهم الرقمية من خلال توفير فرص التدريب العملي في جميع أنحاء المنطقة.

وتوفّر منصّة g.co/Maharat المتاحة على الإنترنت 100 درس عن 26 موضوعا أساسيا في مجال التسويق الرقمي، من ضمنها التسويق على محرّك البحث وعلى وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر الفيديو، إلى جانب التجارة الإلكترونية واستهداف العملاء حسب موقعهم الجغرافي والتحليلات الخاصة بالإعلانات وغيرها من المواضيع. وتقدّم Google للمتدرّبين شهادة بعد إكمال البرنامج والذي يستغرق حوالى 9 ساعات.

 

 


0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

%d مدونون معجبون بهذه: