مسرعة الأعمال هي مؤسسة تهدف إلى احتواء شركتك الناشئة في برنامج يدوم بضع شهور، تتعلم في خلاله بواسطة أبرز الناجحين في مجال الأعمال، لتكون قادرًا بعد الانتهاء منه دخول السوق بشكل فعّال.

إليك 5 أسباب تجعلك راغبًا بالالتحاق بأحد تلك البرامج.

  1. 1 دعم متكامل


    بداية شركتك الناشئة بالتأكيد ستكون صعبة ومليئة بالتحديات، لذا سيكون من الجيد التواجد في مكان يحمل عنك بعضٌ من هذا العناء. بداخل برنامج المسرّعة، سيكون بإمكانك الاستفادة بخبرات ومعلومات مخضرمي المجال، هذا بالإضافة إلى الدعم النفسي بالطبع.

  2. 2 أنشطة مختلفة


    رغم أن برنامج المسرعة قد يكون قصيرًا، إلا أن تلك الفترة دائمًا ما تكون مشبعةً بمختلف الأنشطة التي من شأنها أن تفيدك وشركتك الناشئة.

    مع مراعاة الاختلافات بين البرنامج والآخر، تدور الفكرة العامة حول مقابلاتٍ مع مخضرمي المجال، جلسات لإبداء الآراء وردود الفعل، أحداث مختلفة لإقامة شبكة من العلاقات، وهكذا.

  3. 3 فرصة للاستثمار


    غالبًا ما ينتهي برنامج المسرعة بعرض تقديمي يقام أمام أبرز المستثمرين في المجال المعروض، مما يمثل فرصة عظيمة لتضمن عرضًا استثماريًا ينطلق بك سريعًا نحو القمة.

  4. 4 فرصة للانتشار


    بعض البرامج قد تسمح لعدد من المستخدمين العاديين حضور العروض التقديمية المقامة خلاله. بإمكان هذا أن يجعل لك صيتًا مبكرًا يقوّي من مسيرتك المستقبلية.

  5. 5 دعم مستمر


    لا ينتهى دور المسرعة بعد انتهاء برنامجها، بل بإمكانك الاستمرار على تواصل مع المحاضرين والمنظمين للاستفسار عن أي شئ. هذا بالإضافة إلى تواصلك مع باقي خريجي البرنامج عبر وسائل التواصل أو حتى على أرض الواقع.


Like it? Share with your friends!

What's Your Reaction?

Love Love
3
Love
Nerd Nerd
2
Nerd
Happy Happy
2
Happy
Win Win
2
Win
Fund Fund
1
Fund
OMG OMG
0
OMG
Ra2dA3mal

Writer & Supervisor

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Choose A Format
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
List
The Classic Internet Listicles
Countdown
The Classic Internet Countdowns
Video
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
Gif
GIF format