fbpx

ناس تريندز – أفكار الشباب على قميص


في عام 2009 أطلق أحمد رضا بمشاركة أربعة زملاء في الجامعة مشروع "ناس ترندز" برأس مال 10 آلاف جنيه لكل منهم، وفي 2010 قدمت الشركة أول منتجاتها ونجحت المجموعة الصيفية بينما لم تلق المجموعة الشتوية هذا الرواج.



استطاعت الشركة في عام 2013 أن تصل إلى نقطة التعادل، وبدأت بعدها في مرحلة جني الأرباح، وتضاعفت القيمة السوقية للشركة من عام لآخر نتيجة لتوسع الأسواق والمنتجات بمعدل نمو يقترب من 100% سنويا، لتبدأ في 2016 بالتوسع في السوق السعودية.

وتقوم فكرة الشركة على طباعة أفكار واتجاهات وكلمات الشباب على قمصان وحقائب وأكواب، كما تمكن الزبائن من إرسال الأفكار الخاصة بهم لطباعتها على منتجات الشركة.



واجهت الشركة في بداياتها العديد من الصعوبات، لعل أبرزها كان أنهم كانوا لا يملكون مكاناً لعرض منتجاتهم، وكانوا مكتفين بعرضها في محل لبيع الملابس، قبل أن يستأجروا محلاً صغيراً في 2011، كما ساهم ارتداء بعض المطربين الشباب الذي خرجوا من ثورة يناير لقمصان "ناس تريندز" في الترويج لها بين الشباب.

وتسعى الشركة من خلال موقعها الإلكتروني لدخول أسواق جديدة ولا سيما الدول العربية، وذلك من خلال التسويق عبر الإنترنت، كما افتتحت بمساعدة شريك سعودي محلاً في مدينة جدة السعودية.



Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

%d مدونون معجبون بهذه: