fbpx

سويفل تنجح فى جذب تمويل بقيمة 8.5 مليون دولار


أعلن مصطفى قنديل، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سويفل Swvl – إحدى التطبيقات الرائدة فى حل أزمة المواصلات العامة بالشرق الأوسط – عن نجاح الشركة فى استقطاب مجموعة من المستثمرين المحليين والدوليين خلال القيام بجولتين من أكبر الجولات التمويلية لشركة تقنية ناشئة بمنطقة الشرق الأوسط ومصر.

وأشار إلى أن الشركة نجحت فى جذب استثمارات بقيمة 8.5 مليون دولار أمريكي منهم 8 ملايين دولار تم جمعها في إبريل 2018.

وشارك فى هذه الجولة، شركة بيكو كابيتال، وDigame، وصندوق التمويل “SILICON BADIA” والصندوق العماني للتكنولوجيا و أرزان فينشر كابيتال و استير دايسون رئيس شركة إدفنتشر .

وأسس شركة Swvl ثلاثة من رواد أعمال هم مصطفى قنديل ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Swvl و محمود نوح ، شريك و مؤسس ومدير العمليات ، Swvl و أحمد صباح ، شريك و مؤسس و مدير قطاع التكنولوجيا ، Swvl ، ليشكلوا فريقا قويا يمتلك خبرات من شركات كريم و جوجل و أوبر و قورا و روكيت انترنت و ديليفري هيرو.

جدير بالذكر أن Swvl تعمل على تقديم حلول تنقل جديدة ، وتسعى لإعادة تصميم المواصلات العامة خارج القاهرة والإسكندرية، وتطبيق هذة المنظومة في الأسواق الناشئة الأخرى، وعملاؤها هم مزيج من طلاب الجامعات وموظفي الشركات مع جزء كبير من النساء ، الذين يريدون تجنب المضايقات في وسائل النقل العام.

جدير بالذكر أنSwvl شركة ناشئة تعمل في مجال التكنولوجيا في مصر وتمكّن الركاب المتجهين في نفس الاتجاه من المشاركة في رحلات الحافلات ذات الخطوط الثابتة للحصول على أسعار ثابتة دون أي زيادة في الأسعار.

وهذه الخدمة أرخص بنسبة تصل إلى 80٪ من خدمات التنقل عند الطلب المنافسة ، وتتوفر حاليًا على أكثر من 200 خط في القاهرة والإسكندرية مع خطط للتوسع داخل مصر وخارجها ، يمكن للعملاء تحديد مواعيد الاستقبال والتوصيل على الطرق الثابتة في أوقات محددة مع امكانية الدفع من خلال التطبيق أو نقدًا.


Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

%d مدونون معجبون بهذه: