التعلم طريق لا ينتهي، لا يعني أنك تخرجت من الجامعة أو أنك تخطيت حاجز الثلاثين من العمر أنك قد قضيت كفايتك من العلم. لذا اخترنا لك فيلم The Internship الذي يقدم رسالة من الأمل من قلب أحد فروع شركة Google.

يتحدث الفيلم عن اثنين من مندوبي المبيعات بلغا الأربعين من العمر، فقدا وظيفتيهما جراء أحد الأزمات الإقتصادية، وفي خطوة مجنونة قرر أحدهما أن يتقدم لبرنامج تدريبي مقدم من جوجل وأقنع الآخر بأن يشاركه هذه الخطوة على الرغم من علمهم المتواضع بالعلوم التقنية، خاصة أن علم الشباب بالتقنية الحديثة للحواسيب والأجهزة الذكية يجعلهم الموظفين الأمثل للشركات. وكان البرنامج يقدم فرصة للإلتحاق بالشركة كموظف إذا اجتزته بنجاح. وبالفعل التحق الاثنان بالبرنامج التدريبي، ليجدا أنهم يجب أن يبدأوا رحلة كبيرة من التعلم حتى يواصلوا المضي.

الفيلم مليءhttps://www.youtube.com/watch?v=cdnoqCViqUo بالقيم المهمة، بداية من الحث على المحاولة وعدم اليأس، وصولاً للإشارة إلى أهمية الشباب كمصدر للطاقة والذكاء والدراية بالتقنية، إلى جانب أهمية الكبار في الخبرة والحنكة.

ركز الفيلم أيضا على بيئة شركة Google، وكيف أنها بيئة منفتحة تحتوي الأفكار مهما كانت، وكيف توفر المحيط اللازم المحفز لإبداع الأفراد، وهو ما تنقله لنا الألوان القوية والمنعشة في التصوير.


Like it? Share with your friends!

What's Your Reaction?

Love
1
Love
Nerd
1
Nerd
Happy
1
Happy
Win
0
Win
Fund
2
Fund
OMG
2
OMG
Omar Mohamed

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Choose A Format
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
List
The Classic Internet Listicles
Countdown
The Classic Internet Countdowns
Video
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
Gif
GIF format