fbpx

تطبيق ماتشات MatChat يتخطى 10 آلاف تحميل.. بعد اختياره كالشركة العربية الوحيدة في مسرعة أعمال QST


مع وصول دوري الأبطال الأوروبي مراحله النهائية، واقتراب موعد انعقاد منافسات كأس الأمم الأفريقية، يبدأ الشباب العربي هذا الربيع البحث عن التطبيق الأنسب لمتابعة أهم المباريات والأندية والمنتخبات وتشجيعها مع أصدقائه.

تطبيق ماتشات Matchat من أهم التطبيقات العربية الواعدة لمتابعة وتشجيع كرة القدم، وهو متاح على البلاي ستور والآب ستور، يقوم بتحويل هاتفك إلى مدرجك الافتراضي الخاص الذي تتفاعل من خلاله مع أصدقائك ومع الآخرين أثناء متابعة أحداث مباراة كرة القدم، تحت شعار “استاد في جيبك”.

تخطي تطبيق “ماتشات” هذا الأسبوع عدد الـ 10 آلاف تحميل، بعد توقيعه لعقد الاحتضان مع مسرعة أعمال قطر سبورتستك Qatar SportsTech حيث كانت ماتشات هي الشركة الناشئة العربية الوحيدة التي تم اختيارها في برنامج التسريع ضمن 10 شركات ناشئة في قطاع الرياضة حول العالم.

مؤسسو التطبيق هم محمد مصطفي، وعلي منصور، وانضم لهما عمرو أبو شادي كمدير للعمليات، وقد تلقي المشروع استثماراً أولياً من حاضنة أعمال O1 Startups.

برنامج تسريع QST

مسرعة أعمال “قطر سبورتستك” هي برنامج رائد لاحتضان وتسريع نمو الشركات التي تقدم أفكاراً مبتكرة في قطاع الرياضة. كما أنها منصة فريدة من نوعها تمكَن الشركات الناشئة من تطوير أعمالها وعرض منتجاتها أمام كبرى الشركات، والفعاليات الرياضية الضخمة، من خلال تمويل يقدمه بنك قطر للتنمية بالتعاون مع كلٍ من اللجنة العليا لكأس العالم 2022 وأسباير زون وستارتاب بوتكامب.

تحصل الـ 10 شركات التي تم اختيارها في برنامج التسريع النهائي على منحة بقيمة 15 ألف يورو ضمن برنامج يستمر لمدة 3 أشهر.

مميزات تطبيق ماتشات

يتمكن المستخدم للتطبيق من تحديد الفريق أو البطولة التي يريد متابعتها، ومتابعة فريقه أول بأول والحصول على تنبيه بكل المباريات.

ويتيح التطبيق للمستخدم أن يدعو أصدقاءه للتشجيع في مكان واحد يجمعهم والتعليق معهم على كل حدث في المباراة بالنص والصوت والصورة، والتصويت واختيار أفضل لاعب في المباراة، وتقييم المعلقين في التطبيق.

كما يمنح التطبيق للمستخدم الفرصة للقيام بدور الحكم بإطلاق صافرة لاحتساب خطأ أو لرفع الراية لاحتساب تسلل، وإصدار بطاقات الإنذار الصفراء والحمراء للاعبين مع إتاحة تقييم الآخرين لقرار المستخدم.

وللتطبيق وجود ملحوظ وواعد علي وسائل التواصل الاجتماعي، كما حقق تفاعل كبير بين مستخدميه في مسابقات التوقعات التي يقدمها قبل المباريات.


Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

Choose A Format
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
%d مدونون معجبون بهذه: