fbpx
المصدر: hub.campusbiz.co.ke
المصدر: hub.campusbiz.co.ke

لماذا لم يعد LinkedIn وسيلة تواصل وحسب


لماذا لم يعد LinkedIn وسيلة تواصل وحسب.

منذ أن تم إنشاؤه في 2003، قطع LinkedIn طريقًا طويلًا، حقق به قاعدة مستخدمين تجاوزت 575 مليون شخص تقريبًا، مما جعله أحد أهم المنصات التي قد يحتاجها رائد الأعمال. ولكن الأفضل لم يأت بعد، حيث يُتوقع أن ينمو LinkedIn أكثر وأسرع في الفترة القادمة.

مؤخرًا، أعلنت منصة CMSWire أن LinkedIn جاء في المركز الأول في تصنيف المؤشر السنوي لنمو أرباح الإعلانات بنسبة 212%، حيث بذلك تغلب على نسبة 204% الحائز عليها Instagram، بينما انحصرت بقية منصات التواصل في حدود نسبة 50% فقط.

ولكن رغم أهميته كمنصة للإعلانات، ليس هذا السبب الوحيد وراء نموه الحالي، حيث يقدم LinkedIn خدمات ومميزات أخرى نعرضها عليكم في هذا المقال:

  • Sales Navigator
    الـ Sales Navigator يعتبر منصة فرعية من LinkedIn، حيث يمكنك تجميع كل ما يخص نشاط المبيعات لديك في مكانٍ واحد، منفصل عن حسابك وشبكتك الشخصية. يمتاز الـ Sales Navigator بخصائص غير موجودة على LinkedIn العادي، مثل البحث المتقدم الذي يمكنك من البحث بأكثر من 20 اختيار لتصفية البحث، والدعم للمنصات الأخرى التي قد تهمك في نفس المجال مثل: Hubspot ،Engagio ،Demandbase ،Adobe Sign، و Mixmax.

  • Sales Academy
    منصة منفصلة من LinkedIn أيضًا، تهدف إلى توفير دورات إلكترونية وورش عمل على أرض الواقع لتدريب رجال الأعمال الجدد على مهارات المبيعات. من المخطط إطلاق دورتين في الفترة القادمة، “فن البيع” و”فن التدريب على البيع”، حيث يوجه الاول لإثراء مهارات البائع، ويوجه الثاني لإثراء مهارات المدراء.
  • دراسات وإحصاءات
    يمتلك LinkedIn فريقًا خاصًا بإجراء أبحاث ودراسات عن بيئة العمل في الشركات المختلفة، مما يوفر محتوى هائل لتخطيط مسار عملك منه.إليكم تقريراً أطلقه LinkedIn في 2018 عن التعلم وإكتساب الخبرات داخل بيئة العمل. اطلع على التقرير
  • مصادر لمختلف التخصصات
    كما أبرزنا الخدمات المقدمة في مجال المبيعات، يوفر LinkedIn أيضًا مصادر تعليمية في مجالات أخرى، كالتسويق، التعليم العالي، التوظيف، وغيرها.

 


Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

%d مدونون معجبون بهذه: