fbpx

من الأردن إلى السوق العربية.. “جملون” و”ترجمة” تحصلان على تمويلات جديدة من أنوفا للاستثمارات


حصلت الشركة الناشئة ومزود الخدمات اللغوية “ترجمة” على جولة تمويلية بقيمة 5 مليون دولار، من الشركة السعودية أنوفا للاستثمار، وستعمل تلك الشراكة الاستراتيجية على تعزيز قدرة الشركة على دعم السوق والحصول على ثقة العملاء في المنطقة العربية والعالم.

تمتلك ترجمة أكثر من 500 عميل، من شركات كبرى، وهيئات حكومية، ومؤسسات تعليمية، ومنها منظمة الأمم المتحدة، وزارة المالية الإماراتية، وبنك أبوظبي الوطني، وشركة أرامكس، وشركة twofour54، ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

يذكر أن ترجمة  تأسست على يد رائدة الأعمال الأردنية نور الحسن عام 2008 في عمان بالأردن، ثم انتقلت إلى أبو ظبي في العام 2011، وتصم الشركة أكثر من 130 موظفا مختص في الترجمة، ما بين الدوام الكامل والعمل المستقل، من  الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن ومصر ولبنان والولايات المتحدة.

كما حصلت شركة جملون أكبر متجر إلكتروني للكتب العربية في الشرق الأوسط، على تمويل تجاوز 10 ملايين دولار من عدة مستثمرين حاليين، ومنهم ومضة كابيتال، وأراميكس، ومن مستثمرين جدد كشركة أنوفا للاستثمار.

وتعد هذه الجولة أكبر تمويل يحصل عليه متجر إلكتروني للكتب العربية، وستعمل جملون على  تعزيز انتشارها في سوق الكتب العربية، ووصول الزبائن إليه على الصعيد العالمي، عبر خمسة مراكز توزيع للشركة.

وعبر علاء السلال مؤسس جملون والرئيس التنفيذي له عن سعادته بالحصول على الجولة التمويلية، مشيرا إلى أن هدفه الحالي استقطاب مزيد من رواد الصناعات على المستويين الإقليمي والدولي، لتمهيد الطريق لجملون، لتصبح أقوى منصة عالمية للكتب العربية.


Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

Choose A Format
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
%d مدونون معجبون بهذه: