fbpx

تعرف علي كل الخدمات الجديدة التي أعلنت عنها Apple آبل


أعلنت شركة آبل Apple الأميركية عن إطلاق عدد من الخدمات الجديدة في مؤتمرها الأخير، جاءت كالتالي:

Apple TV Plus

دشنت آبل خدمة Apple TV Plus للفيديو عبر الطلب وإنتاج المحتوى الأصلي، لتدخل بذلك في تنافس مع كلا من نتفليكس وأمازون.

وتبلغ قيمة الاشتراك الشهري للخدمة 9.99 دولار، ويتنوع محتواها ما بين المسلسلات والبرامج التليفزيونية، والأفلام الوثائقية والروائية، وتقدم خدماتها في أكثر من 100 دولة في العالم، وتدعم المشاركة الجماعية بين أفراد العائلة، واقتراح المحتوى المفضل للمشاهد.

Apple News

كما أطلقت الشركة أيضا خدمة جديدة لتداول الأخبار وهي آبل نيوز Apple News، والتي تتيح لمستخدميها تصفح أكثر من 300 مجلة في فئات متنوعة ومنها المال والأعمال والموضة، إضافة إلى قصص وتغطيات الصحف الكبرى، ومنها لوس أنجلوس تايمز، ومجلة ناشيونال جيوغرافيك، ووول ستريت جورنال، ومجلة بيبول، وغيرها.

وتبلغ تكلفة الخدمة أيضا 9.99 دولار كاشتراك شهري، ويمكن أن يصل إليها 6 أفراد فقط من العائلة الواحدة.


البطاقة الائتمانية Apple CARD

مثلما فعلت أمازون، أعلنت آبل عن بطاقة ائتمانية مدعومة من ماستر كارد تسمح بشراء الخدمات والمنتجات من خلال تطبيق المحفظة Wallet وتقدم استرداداً نقدياً بقيمة 1% للمتاجر والمواقع التي لا تستخدم آبل باي، و 3% للمشتريات من خلال آبل باي، و 3% علي مشتريات متجر تطبيقات آبل وخدمة الموسيقي المقدمة من آبل.

الألعاب Apple ARCADE

خدمة اشتراكات الألعاب “أركيد” تقدم وصولاً حصرياً لأكثر من 100 لعبة في هواتفها وأجهزتها مقابل اشتراك، كما ستساهم الشركة في تكاليف تطوير تلك الألعاب مع مطوريها.

قنوات تلفزيون آبل Apple TV Channels

يمكن للمستخدمين عبر تطبيق Apple TV Channels، اختيار القنوات التي يريدون الاشتراك فيها والدفع لكل قناة علي حدة بدلاً من الباقات الكبيرة، مع التركيز علي قنوات محددة مثل HBO وشوتايم، مقابل اشتراك 9.99 دولار لكل قناة.

سيتم إتاحة التطبيق في أكثر من 100 دولة مع السماح بالمشاركة العائلية للاشتراك.


Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

Choose A Format
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
%d مدونون معجبون بهذه: