fbpx

Airbnb Luxe موقع جديد لحجز الجزر والقلاع والقصور وقري كاملة للأثرياء


أعلنت شركة Airbnb “أير بي إن بي” عن اقتحام سوق الضيافة الفاخرة بعد إطلاقها موقعا جديدا بعنوان Airbnb Luxe مخصصا لحجز أماكن الإقامة الفاخرة الموجهة لكبار الأثرياء، والذي يتيح لمن يرغب استئجار قلاع وجزر وقرى بالكامل من خلال وسيط.

يضم الموقع علي سبيل المثال قرية كاملة من عصر القرون الوسطى في بونكونفينتو في إيطاليا، يمكن أن تستوعب 44 ضيفًا، مقابل حوالي 23،140 دولارًا في الليلة.

أي مسافر ثري يقوم بحجز عقار مدرج في Airbnb Luxe سيدفع تكلفة الخدمة مقابل الوصول إلى “مصمم رحلات” ، تتمثل مهمته في تصميم خط سير فريد من نوعه حول الاحتياجات الفردية للضيوف. يمكن أن يشمل ذلك تنظيم الأنشطة المحلية، أو ترتيب خدمة رعاية الأطفال، أو استئجار طاهي خاص في المنزل أو الاتصال بأخصائي التدليك.

في العام الماضي، زادت حجوزات Airbnb للمنازل التي تكلف أكثر من 1000 دولار في الليلة بأكثر من 60٪.

يأتي إطلاق Airbnb Luxe بعد استحواذ الشركة عام 2017 على موقع السفر الفاخر Luxury Retreats.

ووفقًا لتقرير نُشر في فبراير من قِبل شركة الأبحاث Cognizance، تبلغ قيمة سوق السفر الفاخرة العالمية حوالي 8.5 مليار دولار بحلول عام 2024، محققة ارتفاعًا عن ما قدره 5.2 مليار دولار في عام 2019.

أعلنت “أير بي إن بي” عن اقتحام سوق الضيافة الفاخرة بعد إطلاقها موقعا جديدا مخصصا لحجز أماكن الإقامة الفاخرة الموجهة لكبار الأثرياء، والذي يتيح لمن يرغب استئجار قلاع وجزر وقرى بالكامل من خلال وسيط.


Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

%d مدونون معجبون بهذه: