fbpx
JustClean

“JustClean” أول تطبيق كويتي لخدمات تنظيف الملابس يبرم عقد شراكة مع “Careem”


“JustClean” أول تطبيق كويتي لخدمات تنظيف الملابس يبرم عقد شراكة مع “Careem”

 

أعلنت منصة JustClean الإلكترونية الكويتية لطلب المصابغ وغسيل الملابس -وهي الأولى من نوعها في الكويت- عن عقد شراكة مع Careem رائدة خدمات التوصيل وحجز السيارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي بمقتضاه ستقدم كلتا الشركتين عروض مخفضة وكوبونات خصم لمستخدمي التطبيقين.

وقد أُطلقت الحملة الترويجية الأولى لهذه الشراكة بمنح مستخدمي تطبيق JustClean عروض على رحلاتهم باستخدام تطبيق Careem بخصومات تصل حتى 20% من تكلفة 4 رحلات شهرياً و50% لمستخدمي التطبيق الكويتي الجدد.

وفي معرض تعليقه على الاتفاق قال عذبي العنزي الشريك المؤسس في الشركة الكويتية “تهدف JustClean إلى تقديم خدمات لجيل جديد من المستخدمين الذين اعتادوا على دمج التكنولوجيا في حياتهم اليومية. سيتم تعريف الناس من خلال الحملات التسويقية على الخدمات والخصومات التي سيستفيد منها مستخدمو كلا المنصتين في سعي منا لتحويل اعتماد المستخدمين أكثر على تطبيقات الهواتف الذكية في كافة احتياجاتهم اليومية.”

وأضاف نوري العنزي، الشريك المؤسس وشريك الإدارة : “سيتم تعريف مستخدمي كلتا المنصتين بسلسلة جديدة من الخدمات التي توفر في نهاية المطاف الراحة وتحسين جودة الخدمات المقدمة”.

وفي بيان له، قال خالد نسيبة، المدير العام لشركة Careem: “نحن نقدر الشراكات التي توفر راحة العملاء، وتوفر احتياجاتهم اليومية. نحن نبحث دائمًا عن فرص لزيادة الاعتماد على استخدام التكنولوجيا وإضافة قيمة جديدة لعملائنا، ونهدف إلى تحقيق ذلك من خلال هذه الشراكة.”

JustClean التي تقدم خدمات B2B وB2C تعمل حاليًا على التوسع إقليمياً، من خلال تقديم خدماتها في المملكة العربية السعودية لتكون الوجهة المقبلة بعد بدء تشغيل خدمات التطبيق في كل من الكويت، الإمارات والبحرين.

وأضاف عذبي: “هذه الشراكة بين Careem وJustClean تعد نموذجاً في كيفية التعاون بين الكيانات المختلفة في النظام البيئي لريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ لتحقيق الاستفادة القصوى من الخبرات لرواد الأعمال الجدد وأيضا إضافة قيمة جديدة للمستخدمين”.

 

المصدر: Entrepreneur


Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

%d مدونون معجبون بهذه: