fbpx

“RiseUp” المصرية تستحوذ على “Menabytes”


“RiseUp” المصرية تستحوذ على “Menabytes”

 

أعلنت شركة RiseUp المصرية المنظمة لأكبر حدث سنوي في الشرق الأوسط لريادة الأعمال “RiseUp summit” عن الاستحواذ على MenaBytes رائدة العمل الإخباري والصحفي لكل ما يخص ريادة الأعمال والتكنولوجيا في الشرق الأوسط، بالإضافة للاستحواذ أيضاً على منصة البيانات الخاصة بها “Track MENA” والتي تساعد المستخدمين على تتبع أخبار وبيانات النمو الخاصة بالشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط.

وسوف تدمج Menabytes أيضًا مع ذراع المحتوى الرقمي لشركة رايز اب في منصة واحدة، مما يعزز التواجد الرقمي لرايز اب في المنطقة. ستستخدم RiseUp أيضًا شبكة معلومات وموارد Menabytes الواسعة في تصميم نظام تفاعلي متكامل لمجتمع RiseUp للشركات الناشئة والـEcosystem المصري.

وكانت Menabytes قد تأسست عام 2017 من قبل زبير نعيم باراشا، وسرعان ما نمت لتصبح واحدة من وسائل الإعلام الرائدة الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع مئات الآلاف من مشاهدات الصفحة الشهرية.

وسوف ينضم زبير إلى RiseUp نتيجة لعملية الاستحواذ ليتمكن من الاستمرار في قيادة Menabytes و “trackMENA” وبعض المنصات الرقمية الأخرى للشركة.

 

زبير نعيم باراشا، مؤسس Menabytes، علق على هذه المناسبة ، قائلاً: “أنا متحمس للغاية لأن أكون جزءًا من RiseUp والعمل مع عبد الحميد والفريق الرائع هناك، بسبب رغبتهم في بناء منصة تحتوي كل الموارد التي قد يحتاجها رواد الأعمال لتنمية مشروعاتهم الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”

وأضاف “إن الشراكة مع RiseUp ستفتح العديد من السبل الجديدة لـ Menabytes و trackMENA لبناء أكبر منصة أخبار وبيانات للأسواق الناشئة”.

وقال عبد الحميد شرارة، الرئيس التنفيذي لشركة RiseUp، “نحن متحمسون بشكل لا يقاس حول الفرص التي ستقدمها Menabytes لـ RiseUp. يعد الاستحواذ، والعمل مع زبير تجربة رائعة، وتمثل الخطوة الأولى الكبيرة في رؤيتنا الموحدة لأن نصبح مصدر للمعلومات والموارد التي قد يحتاج إليها رواد الأعمال والشركات الناشئة”.

 

المصدر: Menabytes


Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

%d مدونون معجبون بهذه: