fbpx
©2018 Tom Nicholson. 28/11/2018. Amsterdam, Netherlands. Spark host the Ignite 2018 conference at Muziekgebouw in Amsterdam. Photo credit : Tom Nicholson

هل أنت رائد أعمال سوري؟ قدم الآن في مسابقة جولة الشركات الناشئة بجوائز تصل إلي 15 ألف دولار


أعلنت جسور سوريا بالتعاون مع Spark وشركات ناشئة بلا حدود عن إطلاق مسابقة Startup Roadshow لرواد الأعمال السوريين المقيمين في الشرق الأوسط.

تبدأ المسابقة في 7 أيلول/ سبتمبر في مدن بيروت وعمان وأربيل وإسطنبول وغازي عنتاب لتدريب 100 فريق من رواد الأعمال في معسكر تدريبي لمدة 5 أيام، يتبعه يوم عرض تقديم نهائي وللمشاركة في المنافسة النهائية في عمان ، حيث سيتم تتويج الشركات الناشئة السورية الفائزة وسيحظون الفرق بفرصة عرض أعمالهم لاحقاً في أمستردام، وذلك خلال مؤتمر Spark Ignite في 24 نوفمبر/تشرين الثاني.

يتم تنظيم المسابقة من قبل جسور وسبارك بالشراكة مع شركات ناشئة بلا حدود، وتم إطلاقها للمرة الأولى في 2018، مع يومين نهائيين للعروض في أمستردام وبيروت، حيث تم تتويج ستة من رواد الأعمال كفائزين.

ستتنافس الشركات الناشئة الفائزة للحصول على جوائز نقدية بقيمة 15.000 دولار للمركز الأول، بينما سيتلقى الفائزين بالمركزين الثاني والثالث 10,000 و7,000 دولار على التوالي.

تقول دانية إسماعيل، مديرة برنامج جسور لريادة الأعمال “نحن فخورون ومتحمسون للغاية للشروع في هذه الجولة والمسابقة، الأولى من نوعها، لدعم السوريين في المجتمعات المضيفة لهم. نأمل في الإستفادة من الجاليات السورية وإيجاد رواد أعمال شباب موهوبين يتوقون لأن يصبحوا ركائز اقتصادية في مجتمعاتهم الحالية والمستقبلية”.

رابط التقديم في المسابقة


Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

%d مدونون معجبون بهذه: