fbpx

كيجامي Kijamii تعلن اندماجها مع جودبيبول Good People في شركة واحدة


أعلنت شركة Good people للإنتاج الإعلاني، عن الاندماج مع وكالة الدعاية المصرية Kijamii تحت اسم GP&K لتشكلا معاً أكبر وكالة دعاية مستقلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تقدم خدماتها للمؤسسات في مختلف القطاعات بالإضافة إلى الوكالات في جميع أنحاء المنطقة. 

ويرى المختصون في مجال الدعاية أن هذه الشراكة، قد تكون الأكثر تكاملاً في الوطن العربي. حيث تجمع بين خبرة Good People في مجال الإنتاج التلفزيوني والسينمائي، بالإضافة إلى خدمات Kijamii الرقمية، حيث ستوفر هذه الشراكة عدد لا نهائي من الحلول الإبداعية مدعومة بأحدث التقنيات وتحليلات السوق لتشكل وجهة الدعاية الأولى في المنطقة العربية.

 

يقول علي علي أحد مؤسسي Good people عن هذه الشراكة ” لكي تبقى الشركة على قيد الحياة لاسيما في مجال الدعاية، فهي تحتاج إلى أن تكون ممسكة لخيوط التسويق الرقمي جيداً في نفس الوقت الذي تقوم فيه بتنفيذ وإنتاج المواد المصورة. الخبرة الرقمية هي التي ستمكنك من الوصول إلى الجمهور الذي تريده، وليس فقط الإبداع في التنفيذ”

“تحتاج الصناعة إلى مرونة أكبر لإنتاج المحتوى الرقمي الذي يحتاجه السوق، نحتاج للإبداع وللبيانات وتحليلات السوق كذلك، وهو ما شجعنا على هذه الشراكة” يقول باسم الهادي أحد مؤسسي Kijamii

وتعتبر Good People والتي أسسها علي علي وماجد نصار عام 2016 هي دار الإنتاج المستقلة الأولى التي تملك عدد من المخرجين والمبدعين المستقلين تحت مظلة واحدة وبشكل حصري.

أيضاً Kijamii التي تأسست على يد أحمد كوتشا وباسم الهادي عام 2011 أصبحت في وقت قليل في مصاف رواد التسويق والإنتاج الرقمي، حيث أنها تقدم خدمات متكاملة توفر للعملاء حملات دعائية على كافة المنصات وتضمن تواجدهم، مما جذب إليها أنظار الكثير من الشركات العالمية والأندية التي أبرمت معها عقود شراكة، لتصبح من اللاعبين الرئيسيين في هذا المجال حول العالم.


Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

%d مدونون معجبون بهذه: