fbpx

انطلاق منصة Mind Cloud Tribe الشاملة لدعم رواد الأعمال


أعلنت Mind Cloud Tribe عن إطلاق موقعها الإلكتروني  www.mindcloudtribe.com والذي يهدف لدعم رواد الأعمال في مختلف المراحل لتأسيس شركاتهم.

وسوف تمثل المنصة الوجهة التعليمية الأكثر تكاملاً لرواد الأعمال، حيث توفر لهم الدورات التعليمية، وأدوات الإدارة، بالإضافة إلى سوق كبير من الخبراء في مختلف المجالات التي تدعم عمل رواد الأعمال، حيث تحتوي على قسمين منفصلين، الأول هو رحلة التعلم، والثاني هو مسار الخبراء.

رحلة التعلم، هو مسار من الفيديوهات التعليمية والأدوات التي تهدف إلى توجيه رواد الأعمال في مختلف المراحل خلال عملية تأسيس مشروعاتهم، وتعليمهم بشكل سلس كيفية تكوين استثمار ناجح وطويل الأمد.

بينما يقدم مسار الخبراء مجموعة كبيرة من الخبراء الراغبين في مشاركة معارفهم، والعمل مع رواد الأعمال، من أجل حل المشكلات التي تواجههم من خلال البرامج التعليمية والاستشارات المالية.

من بين الموضوعات التي يتم تناولها: الافتراضات المالية، التسويق الرقمي، اكتساب العملاء، القوانين المالية، العلاقات العامة، الموارد البشرية، وغيرها الكثير.

علقت جيني غنيمه، المؤسسة والشريك الإداري في “Mind Cloud”: “وفقًا لموقع Bayt.com، يفكر 73٪ من الموظفين حاليًا في بدء أعمالهم التجارية الخاصة. لكنهم يفتقرون إلى المهارات.نحن نريد ذلك، حيث باتت الشركات الصغيرة والمتوسطة اليوم تساهم في 53٪ من إجمالي الناتج المحلي، وتخطط الإمارات لزيادة هذه المساهمة إلى 60٪ بحلول عام 2021. نحن نقدم في Mind Cloud Tribe حلاً عمليًا وشاملًا لتلبية هذه الحاجة الحقيقية والملحة إلى رفع مستوى القوى العاملة في المنطقة “.

واختتمت غنيمه بالقول “تهدف Mind Cloud Tribe إلى دعم جمهور واسع من الطلاب كي يكونوا يومًا ما من أصحاب المشاريع الناشئة، مع مجموعة كاملة من الموارد المتخصصة على الإنترنت، والبرامج التعليمية، والأدوات، و مجتمعات الخبراء. آمل أن تلهم المنصة كل شخص للبدء أو النمو في رحلة تنظيم المشاريع الخاصة به”.


Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

%d مدونون معجبون بهذه: