fbpx

منصة Career 180 المصرية الناشئة للتوجيه المهني تحصل على تمويل تأسيسي بقيمة 100 ألف دولار


منصة Career 180 المصرية الناشئة للتوجيه المهني تحصل على تمويل تأسيسي بقيمة 100 ألف دولار

 

أعلنت شركة Career 180 ومقرها مصر، والتي تدير منصة إلكترونية لتقديم الاستشارات المهنية، عن جمع 100 ألف دولار في جولة تمويل أولية من EdVentures. حيث ستقوم الشركة الناشئة بتخصيص الاستثمار لمواصلة تطوير منصتها على الإنترنت وتوسيع ورش العمل المختلفة التي تقدم المشورة المهنية في مختلف محافظات مصر.

 

الفكرة

تأسست Career 180 في عام 2016، وهي منصة تهدف إلى مساعدة مستخدميها على تكوين شبكة علاقات مهنية تساعد الشباب في أن يصبحوا مؤهلين أكثر لسوق العمل.

حيث توفر أنشطة وأحداث تتم عبر الإنترنت وأخرى على الأرض، بهدف تعزيز الدعم للمشاركين في كافة المسارات الوظيفية المختلفة عن طريق تواجد جلسات إرشادية مباشرة من جانب مستشارين ومدربين محترفين، بينما يتم أيضاً فعاليات أخرى على أرض الواقع مثل Egypt Career Summit ، و Career 180 Marathon ، وبرامج تدريب صيفية مختلفة في الشركات.

 

شراكو نحو النجاح

داليا إبراهيم ، مؤسس EdVentures والمدير التنفيذي لدار نهضة مصر للنشر قالت في حديث لومضة “نحن نهدف باستمرار إلى تمكين الشباب، ولهذا السبب نحن حريصون على مواصلة التعاون مع Career 180 والاستثمار في دعم الشركات الناشئة لمساعدتهم على توسيع خدماتهم القيمة. هذا سيمكن بالتبعية الشباب من تطوير مهاراتهم وقدراتهم لتلبية احتياجات السوق. ”

شروق علاء ومحمد أكمل، مؤسسا Career 180 علقا بالقول “لقد عملنا مع EdVentures خلال الفترة الماضية ، ونحن متحمسون للغاية لجولة الاستثمار التي ستدعم التوسعات التي نوشك على تنفيذها ، حيث سنكون قادرين على مساعدة المزيد من الطلاب والخريجين في حياتهم المهنية”

 

 

المصدر: مينابايتس


Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

%d مدونون معجبون بهذه: