fbpx

تطبيق Voo المصري للتوصيل الفوري للطلبات، يطلق خدمة تسليم الطلب من أقرب نقطة بأكثر من 50 نقطة تسليم في جميع أنحاء مصر


تطبيق Voo المصري للتوصيل الفوري للطلبات، يطلق خدمة تسليم الطلب من أقرب نقطة بأكثر من 50 نقطة تسليم في جميع أنحاء مصر

 

أطلقت شركة Voo المصرية لخدمات التوصيل الفوري خدمة تسليم الطلبات في أقرب نقطة للعميل، بدلاً من التسليم فقط على عناوين المنازل، حيث يتم توفير هذه الخدمة من خلال 50 نقطة تسليم موزعين على أنحاء مصر.

وتتخذ Voo من القاهرة مقراً لها، حيث تم تأسيسها عام 2017 من أجل تقديم حلول الشحن لشركات التجارة الإلكترونية الصغيرة والمتوسطة الحجم في مصر من خلال شبكتها من مندوبين و شركات شحن.

 

حل المشاكل وسد الفجوات

استغلت Voo الفجوة في السوق المصرية. حيث ترفض شركات الشحن والتوصيل العمل مع شركات التجارة الإلكترونية صغيرة ومتوسطة الحجم. قامت Voo بسد هذا الاحتياج، حيث توافق الشركة على العمل مع أي شركة تجارة إلكترونية يتجاوز حجم عملها 50 طلب شهرياً، حيث تسمح لهم Voo بدمج خدماتها في المنصات الخاصة بتلك الشركات.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم Voo بمتابعة مباشرة مع شركات البريد السريع لمعرفة كل ما يتعلق بالطلبات لضمان تسليمها في الوقت المحدد. لذلك صرح وليد راشد، مؤسس Voo ومديرها التنفيذي وقال أن شركات التجارة الإلكترونية الصغيرة التي لا تملك موارد كافية يمكن أن تركز بالكامل على أعمالها دون القلق بشأن عمليات التسليم.

وأضاف “لقد أطلقنا 50 نقطة تسليم لتجنب تقييد عملاء شركائنا من البقاء في المنزل لحين وصول الطلب. هو يستطيع التحرك وأخذ الطلب من أقرب نقطة تسليم. لدينا الآن 50 ونطمح إلى أن يصبحوا 70 نقطة تسليم في نهاية العام”

ستتيح الخدمة لعملاء Voo خيار تحديد نقطة التسليم عند الطلب. يتم تقديم خصم بنسبة 25٪ على رسوم التوصيل للعملاء كحافز لاستخدام الخدمة. كما ستتيح الخدمة امكانية الدفع كاش في نقطة التسليم مقابل عملية الشحن فقط.

في وقت سابق من هذا العام ، شركة (Fodel Forward Delivery) ، وهي شركة ناشئة مقرها دبي وهي عبارة عن شراكة مع أنواع مختلفة من المتاجر تتفق معهم الشركة على أن يكونوا نقاط تسليم للبضائع التي تتولى الشركة تسليمها نيابة عن شركات التجارة الإلكترونية الصغيرة، كانت قد جمعت 2.6 مليون دولار في جولة التمويل ما قبل الأولى، مما يوفر دليل واضح على جدوى وفعالية مثل تلك الأفكار.

 

المصدر: مينابايتس


Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

%d مدونون معجبون بهذه: