fbpx

سوق القهوة الإلكتروني الكويتي Cofe يحصل في جولته الأولى Series A على تمويل من 7 أرقام


سوق القهوة الإلكتروني الكويتي Cofe يحصل في جولته الأولى Series A على تمويل من 7 أرقام

 

حصل سوق Cofe الإلكتروني لتجارة البن والقهوة خلال جولته الأولى على تمويل من 7 أرقام لكن الشركة رفضت
الإفصاح عن الرقم بالتحديد.

يأتي هذا التمويل بعد حوالي 8 أشهر من حصول السوق على تمويل في مرحلة ما قبل الجولة الأولى بقيمة 3.2 مليون دولار والتي قادتها KISP Ventures التي يقع مقرها في الكويت وانضمت إليها Cedar Mundi في لبنان ، و Towell Holding International في عمان ، و Takamul Capital و Dividend Capital من البحرين ، و Al Nusif Sons Holding. والشركة العربية للاستثمار من الكويت.

تأسست Cofe في عام 2017 من قبل علي الإبراهيم ، وهي سوق إلكتروني يربط بين العلامات التجارية وسلاسل القهوة المحلية والدولية والعملاء لمساعدتهم على طلب القهوة عبر الإنترنت. يتيح تطبيق الهاتف المحمول (المتوفر لكل من iOS و Android) للعملاء أن يطلبوا ويدفعوا مقابل قهوتهم وأن يختاروا من بين خيارات التوصيل المختلفة بما في ذلك التسليم (السريع) إلى مكتبهم أو المنزل، وخدمة التقاط العداد، واستلام الخدمة من أقرب نقطة توصيل. تتم عملية الاختيار والشراء بأكملها في التطبيق الذي يتيح أيضًا للمستخدمين تخصيص قائمة بمشروباتهم.

قالت الشركة الناشئة دون الدخول في التفاصيل إن الاستثمار الأخير سوف يدعم خطط التوسع الدولية لشركة Cofe.

وقال علي الإبراهيم ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة Cofe ، تعليقًا على هذه المناسبة، “لقد عملنا دائمًا مع شركاء ومستثمرين يؤمنون برؤيتنا لإنشاء مجتمع عالمي لمحبي القهوة، والفكرة على بساطتها إلا أنها نجحت في جذب الأنظار لأننا في سوق يحتاج إليها بالفعل. على مدار الأشهر القليلة الماضية، عملنا باستمرار على زيادة تقنيات التوصيل لدعم استراتيجيتنا للتوسع”

 

المصدر: مينابايتس


Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

%d مدونون معجبون بهذه: