fbpx

Dailymealz السعودية لتوصيل الطعام الصحي توسع نطاق خدماتها إلى الكويت


أعلنت شركة Dailymealz السعودية – التي تعمل في مجال تقديم الطعام عموماً والصحي منه بشكل أساسي –  عن توسيع نطاق خدماتها لتشمل الكويت والتي تعد أول الأسوق الخارجية التي بدأت بها الشركة في عملية التوسع.

تقدم Dailymealz وجبات الطعام لموظفي الشركات في المملكة العربية السعودية وبدأت خدماتها في الرياض عام 2017 ثم توسعت هذا العام لتغطي خدماتها جدة والدمام أيضاً.

وأعرب محمد الزلباني، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Dailymealz ، عن تحمس الشركة للاستمرار في النجاح في بلد آخر مثل الكويت التي تعد واحدة من أكبر أسواق توصيل الطعام في المنطقة، بعد نجاحهم المميز في الرياض ثم التوسع في جدة والدمام.

 

آلية العمل

يتيح تطبيق Dailymealz على الجوال للمستخدمين الاشتراك في خطط اشتراك لمدة أسبوع أو أسبوعين أو شهر للحصول على طعام صحي يتم تسليمه في مكاتبهم.

يطلب من العملاء بعد اختيار الخطة ادخال عنوان التسليم وتاريخ تفعيل الاشتراك. ثم يتعين عليهم اختيار وجبات الطعام لكل يوم يتم تغطيته عن طريق الاشتراك ووقت التسليم المفضل لديهم (بين الساعة 12 مساءً و 5 مساءً).

أسعار الاشتراك في الكويت ستكون 19 دينار كويتي للاشتراك الأسبوعي، و 38 دينار كويتي للاشتراك لمدة أسبوعين، و 70 دينار كويتي للاشتراك لمدة شهر.

يقدم Dailymealz هذه الوجبات من خلال شراكاته مع مختلف ماركات الأطعمة الصحية في كل من السعودية والكويت.

سوف تستعين الشركة بخدمات شركات نقل محلية وسائقين مستقلين لتقديم الطعام لعملائها الأوائل في جميع مناطق مدينة الكويت تقريبًا.

 

المصدر: مينابايتس


Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

%d مدونون معجبون بهذه: