fbpx

منصة Botme المصرية المتخصصة في إنشاء روبوتات الدردشة كخدمة تحصل على تمويل جديد من ٦ أرقام


أعلنت منصة Botme المصرية المتخصصة في إنشاء روبوتات الدردشة كخدمة، صباح اليوم عن حصولها على تمويل جديد من 6 أرقام من مستثمرين إقليميين.

الشركة التي تأسست عام 2017 من قبل كل من سعيد الحكيم، سليمان أباظة وحسني أحمد، وهي منصة تتيح للشركات والأفراد إنشاء روبوتات دردشة chatbots دون الحاجة إلى كتابة أكواد.

الشات بوتس هو برنامج روبوت يتيح للشركات الرد على عملائها عبر الفيسبوك ماسنجر أو على موقعهم الإلكتروني على مدار 24 ساعة بردود آلية، وتفاعلية لحل مشكلات العملاء دون الحاجة إلى وجود فريق بشري من خدمة العملاء.

المنصة أيضاً تسمح للمستخدمين الذين قاموا بإنشاء الشات بوتس عن طريقها، ببيع منتجاتهم من خلال البوت، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه لخدمة العملاء والرد عليهم، وخلق المزيد من المبيعات، مع وجود لوحة بيانات لتحليل أداء البوت ومعدلات خلق المبيعات من خلاله.

الخدمة متاحة للمستخدمين بشكل مجاني حتى أول 500 مشترك، مع نسبة 2 بالمئة عن كل عملية بيع تتم على البوت. بعد تجاوز حاجز 500 مشترك تبدأ الخدمة المدفوعة وهي باقات تبدأ من 15 دولار شهرياً.

وعلق سعيد الحكيم مدير العمليات، وأحد مؤسسي Botme على الخبر لـmenabytes بالقول ، “نهدف إلى استخدام التمويل في التوسع إلى دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى إطلاق Botme assistant وهي أداة تتيح لأصحاب الأعمال تتبع أداء الشات بوتس الخاصة بهم”.

سليمان أباظة أحد المؤسسين علق قائلاً “صناعة الشات بوتس شهدت في السنوات الأخيرة نمواً هائلاً، من المتوقع أن يصل إلى 2.2 مليار دولار عام 2024. نحن نتطلع إلى أن نقود هذا المشهد في منطقة الشرق الأوسط”

يذكر أن في وقت سابق من هذا العام حصلت شركة Widebot -وهي الشركة المصرية الثانية في هذا السوق على تمويل من 6 أرقام بالدولار الأمريكي.


Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

%d مدونون معجبون بهذه: