تعرف علي رئيس مجلس إدارة شركة دابسي Dubci.. المدير الإعلامي لحملة ترشح الرئيس السيسي في انتخابات 2014


أصدرت شركة دابسي Dubci الجديدة في خدمات النقل الذكي بيانا اعلامياً نفت فيه علاقتها بجهاز الخدمة الوطنية في الشركة أو ملكيتها للحكومة المصرية.

ولكن البيان أكد رئيس مجلس إدارة الشركة هو د. طه الحكيم والذي كان يشغل منصب المدير الإعلامي لحملة الترشح للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية عام 2014، حسب سيرته الذاتية المنشورة علي موقعه وصفحاته الرسمية.

كما أن “وليد السكري” مدير قطاع تطوير الأعمال في الشركة، هو مدير التسويق وتطوير الأعمال بوكالة أنباء الشرق الأوسط والمتحدث الإعلامي لمجموعة المصريين للاستثمار التي تعمل مؤخرا في استيراد السيارات.

ويشغل المتحدث العسكري السابق، العميد محمد سمير، منصب رئيس قطاع تنمية الموارد البشرية وعضواً بمجلس الإدارة.

وتعمل الإعلامية إيمان أبو طالب في منصب المستشار الإعلامي للشركة، والجدير بالذكر أنها زوجة العميد محمد سمير.

كما يشغل محمد الوكيل منصب العضو المنتدب، وهو رئيس قطاع الأخبار السابق بالتلفزيون المصري.

وردت دابسي في بيانها أن رأس مالها مصري بالكامل، لرجال أعمال مصريين مدنيين وطنيين.

وذكرت أن العميد محمد سمير، بما لديه من خبرات كمحاضر وخبير في مجال التنمية البشرية، يشغل منصب رئيس قطاع تطوير الموارد البشرية بالشركة، وضمن مجلس إدارتها.

وأكدت أن “قوى الشر التي تأبى لمصر أن تتقدم، وتقف ضد أي مشروع واعد قد يضيف إلى الاقتصاد المصري، من خلال بث السموم والإشاعات المغرضة، والتي لم ولن تضعف من عزيمتها أبدًا للوقوف في خدمة الوطن”.

ما هي دابسي

شركة “دابسي” هي أحدث الوافدين الجدد لسوق خدمات النقل الذكي عبر المحمول، ويتيح التطبيق طلب سيارات ملاكي وأوتوبيسات ويخوت وطائرات ودراجات نارية.

ومن المقرر أن تبدأ الشركة عملها في 3 مدن هي: القاهرة والغردقة وشرم الشيخ.

راتب 6 آلاف جنيه شهرياً

ووعدت الكباتن بإتاحة تأمينات اجتماعية وطبية، وحوافز لمن يتعدى تقييمهم 4.8 نجمة، ومساعدتهم في استبدال السيارات القديمة بأخرى حديثة.

وقالت مصادر إن دابسي سوف تقدم رواتب للسائقين تصل إلى 6 آلاف جنيه شهرياً عند تحقيق 400 رحلة، و300 ساعة أونلاين بشرط أن يكون حاصلاً على تقييم 4.8 نجمة، و3300 جنيه عن 300 رحلة، و250 ساعة بنفس درجة التقييم.

كاميرات مراقبة داخل السيارات

وتقوم الشركة بتركيب نظام إلكتروني بسياراتها يتضمن شبكة إنترنت مجاني – واي فاي للكابتن والعميل، وكاميرا لمراقبة سلوكيات الجانبين.

وتتولى شركة 3M FOR CARS تقديم خدمات الدعم الفنى.

سبب التسمية

دابسي هي مدينة أوكرانية سياحية، 90% من سكانها أثرياء يملكون أموالا طائلة.

اقرأ أيضاً: دابسي: شركة منافسة لأوبر وكريم ومدعومة من الدولة في مصر.. كاميرات مراقبة بالسيارات وراتب 6000 جنيه


0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

%d مدونون معجبون بهذه: