شركات ناشئة عالمية تجلب التكنولوجيا إلي الحب والرومانسية والزواج


من منصة عبر الإنترنت لاستئجار المجوهرات الفاخرة إلى وسادة متصلة بالانترنت تسمح لك بسماع نبضات قلب شريك حياتك عن بعد، هذا الانفوجراف فيه ما يزيد عن 50 شركة ناشئة (مدعومة باستثمارات ضخمة بملايين الدولارات) تجلب التكنولوجيا إلى عيد الحب. حيث ينفق الأمريكيون حوالي 30 مليار دولار يوم الفالنتين على هدايا وأنشطة عيد الحب، ، من اعداد CB Insights قمنا بترجمته.
1- تطبيقات التعارف:
الشركات في هذه الفئة تستفيد من التكنولوجيا لمساعدتك في العثور على شريك الحب الخاص بك. Bumble هو تطبيق مواعدة واجتماعي يطلب من النساء إرسال الرسالة الأولى إلى الرجال الذين يتطابقون معهم، في حين أن Happn هو تطبيق مواعدة مبني على الموقع الجغرافي. Blued ، الشركة ذات التمويل الأعلى في هذه الفئة (132 مليون دولار في إجمالي التمويل المفصح عنه)، هو تطبيق مواعدة للرجال في الصين.
 
2- منصات تخطيط حفلات الزفاف
تساعد الأزواج على التخطيط لحفلات الزفاف، وحجز القاعات، والتسجيل للحصول على الهدايا، وإرسال الدعوات. وتمثل “سكيور واير” (375 مليون دولار) و “زولا” (141 مليون دولار) اثنتين من الشركات الثلاث الأكثر تمويلاً في هذه الفئة.
 
3- المجوهرات والساعات
لأولئك الذين يقدرون أرقى الأشياء ، تقدم هذه الشركات الناشئة المجوهرات والساعات بعدة طرق. تدير Chronext سوقًا مرئيًا عبر الإنترنت للساعات الفاخرة الجديدة والفاخرة. يسمح Flont للأعضاء باستئجار المجوهرات الراقية؛ ويقوم Gemmyo ببيع القطع المصممة حسب الطلب عبر الإنترنت.
 
4- حجز المطاعم
تشمل هذه الفئة الشركات التي تساعدك في حجز عشاء رومانسي، من اكتشاف المطاعم الجديدة إلى إجراء الحجز. يتيح تطبيق الهاتف المحمول Resy لأصحاب المطاعم التعرف علي المطاعم، تقييمها، وإجراء الحجوزات، بينما يقدم Mango Plate المدعوم من SoftBank توصيات للمطاعم الخاصة في سيول.
 
5- الملابس الداخلية
الشركات الناشئة في هذه الفئة تقدم متاجر عبر الإنترنت للملابس الداخلية النسائية. Adore Me تصنع الملابس الداخلية وملابس السباحة السريعة.
 
6- منصات توصيل الزهور
تعتبر شركة Bouqs هي الشركة الأكثر تمويلاً في هذه الفئة (44 مليون دولار) ، وتركز على تقديم الزهور من المزارع الصديقة للبيئة والمستدامة. تقدم شركة FlowerPlus في شنغهاي للعملاء خدمة اشتراك لتسليم الزهور للمنازل.
 
7- بطاقات المعايدة
يقوم LovePop بإنشاء بطاقات معايدة pop-up، بينما يسمح Picaboo للمستخدمين بطباعة الصور الرقمية في الكتب وبطاقات المعايدة. يتيح Paperless Post للمستخدمين إنشاء بطاقات مخصصة عبر الإنترنت.
 
8- منصات الشوكولاتة
تركز هذه الشركات الناشئة على صنع مشروبات الشوكولاتة الصحية الأقل معالجة (Unreal Brands ، NibMor) التي يتم الحصول عليها من خلال القنوات الأخلاقية (Alter Eco، Sweetriot). يقدم Love Cocoa خدمة الاشتراك في منتجات الشوكولاتة وكذلك توصيل الهدايا.
 
9- حلول الغربة
يوفر Little Riot وسادة متصلة بالنترنت تسمح للمستخدمين بالاستماع إلى نبضات قلب أحبائهم أثناء نومهم عن بعد. يقدم Rabbit تطبيقًا لمساعدة الأشخاص في مشاهدة الأفلام معًا في الوقت الفعلي، دون تأخر.

Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

Choose A Format
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
%d مدونون معجبون بهذه: