fbpx

تعرف علي قصة تأسيس وصعود شبكة “فوكس نيوز” في مسلسل The Loudest Voice من بطولة راسل كرو


يقدم مسلسل “الصوت الأعلي The Loudest Voice”، من بطولة راسل كرو وناعومي واتس، قصة صعود “روجر آيلز”، مؤسس شبكة فوكس نيوز، ورحلة تأسيسه لفوكس التي صارت أكبر وأنجح شبكة إخبارية في البلاد، حتي أصبح زعيماً فعلياً للحزب الجمهوري واليمين الشعبوي في الولايات المتحدة الأمريكية، ودعمه لانتخاب دونالد ترامب، واتهامات التحرش الجنسي التي أنهت مسيرته المهنية.

المسلسل من موسم واحد وعبارة عن سبعة حلقات بدأت عرضها شبكة شوتايم، ومقتبس من كتاب أعلى صوت بالغرفة The Loudest Voice in the Room للمؤلف غابرييل شيرمان.

وقال رئيس شركة Showtime Networks ديفيد نيفينز: “من نواح عديدة، أصبح التصادم بين وسائل الإعلام والسياسة يحدد العالم الذي نعيش فيه اليوم، لقد رأينا هذه الظاهرة وتجد تجسيدًا معاصرًا لها في صعود وسقوط روجر أيلز، ومع دور راسل كرو القيادي ستكون هذه السلسلة من أهم مسلسلات هذا العصر”.

ومن أجل إتقان الدور غير “راسل كرو” شكله تماما، الأمر الذي صدم جمهور بسبب صعوبة التعرف عليه من شدة إتقان المكياج.

عندما جند روبرت مردوخ روجر آيلز لإطلاق شبكة أخبار فوكس عام 1996، تغيرت السياسة والإعلام الأمريكي والعالمي إلى الأبد.

أصبح روجر بمثابة صانع الملوك والشخصية التي لا غنى عنها في الدوائر السياسية الأمريكية المحافظة واليمينية والرجل الذي يجب على أي سياسي جمهوري لديه طموحات رئاسية أن يلجأ إليه، حتي وفاته عام 2017 وظهور اتهامات التحرش الجنسي له داخل الشبكة.

يتبع تلفزيون “فوكس نيوز” لشركة “تويني فيرست سينتشري” التابعة لمجموعة شركات “نيوز كوربوريشن” التي أسسها ويملكها روبرت ميردوخ، ملياردير الصحافة الأمريكي، والتي تملك أكثر من 200 صحيفة ومحطة تلفزيون في أكثر من 50 دولة.


Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

%d مدونون معجبون بهذه: