fbpx

“انطلاق” تمنح أصحاب الأفكار فرصة للبدء في مشروعاتهم من خلال برنامج دعم وتمويل بقيمة 50 ألف درهم


حاضنة الأعمال الإماراتية “انطلاق” تمنح أصحاب الأفكار فرصة سانحة للبدء في مشروعاتهم من خلال برنامج دعم وتمويل، التقديم للبرنامج ينتهي في الأول من سبتمبر، والجائزة تمويل بقيمة 50 ألف درهم

 

بقيادة مجموعة الإمارات وجنرال إلكتريك ودبي للسياحة، تقدم حاضنة الأعمال الإماراتية انطلاق برنامج رعاية للمشروعات والأفكار الواعدة في الوطن العربي، حيث يسعى البرنامج إلى تسريع انطلاقة الأفكار الجديدة والوصول بها إلى آفاق جديدة داخل وخارج المنطقة العربية.

ستُمنح الشركات الفرصة لعرض منتجاتهم على لجنة التحكيم التابعة للإدارة العليا في مجموعة الإمارات وجنرال إلكتريك وإدارة السياحة والتسويق التجاري ومركز دبي للتكنولوجيا وريادة الأعمال مع اختيار أربع شركات ناشئة لدخول الحاضنة.

ستحصل الشركات الناشئة المختارة على برنامج مكثف قبل فترة الحضانة لمدة 4 أيام من 15 إلى 23 سبتمبر في دبي، يتاح فيها لمؤسسي الشركات الأربعة التي سيتم اختيارها فرصة العمل مع خبراء الصناعة، بالإضافة إلى كبار مديري أعمال الشركات التي تشرف على الحاضنة للتحقق من ملاءمة السوق للخدمات التي تقدمها تلك الشركات والتعرف على مدى فعالية أفكار المؤسسين.

ستحصل الشركات الناشئة الفائزة على جائزة نقدية تصل إلى 50,000 درهم وستدخل برنامج الحضانة المكثف الخاص بـ”انطلاق”.

يتكون البرنامج من ورش عمل منظمة وإرشاد ومساحة عمل للفريق الخاص بكل شركة في DTEC (مركز دبي للتكنولوجيا وريادة الأعمال).

إحدى أهم مميزات هذا البرنامج عن الحاضنات الأخرى، أن الشركة ستحتفظ بجميع حقوق الملكية الفكرية لمؤسسيها دون حصول الحاضنة والشركات التي ترعاها على جزء من الأسهم.

سيختتم برنامج الحضانة بيوم عرض تجريبي أمام المستثمرين ستحصل خلاله كل شركة ناشئة على فرصة للتوجه إلى خبراء الصناعة والمستثمرين الملاك وأصحاب رأس المال الاستثماري لمزيد من التعاون والاستثمار المحتمل.

الموعد النهائي للتقديم في الأول من سبتمبر.

قدم فكرتك من هنا 

 


Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

%d مدونون معجبون بهذه: