fbpx

Knowledge Officer منصة ناشئة لتكنولوجيا التعليم أسسها مصريون، تحصل على منحة بريطانية بقيمة 500 ألف دولار


حصلت شركة Knowledge Officer المصرية الناشئة ومقرها لندن على منحة تمويلية بقيمة 500 ألف دولار أمريكي من وكالة Innovate UK البريطانية عن أفضل فكرة إبداعية برؤية تجارية حقيقية لهذا العام، بحسب ما أعلنت الشركة لـ Menabytes.

الشركة التي أسسها أحمد الشركسي وأحمد عشرة وتملك مقر في لندن وآخر في الإسكندرية، هي منصة إلكترونية تهدف إلى مساعدة المستخدمين الذين يرغبون في تغيير مسارهم الوظيفي، من خلال تحليل مهاراتهم في مقابل المهارات التي تتطلبها وظيفة الأحلام التي يرغبون في الحصول عليها. ومن ثم توجيههم إلى مسار تعليمي تقوم المنصة بجدولته لكل مستخدم، لإكمال المهارات التي تنقصه.

يتم تقديم المواد التعليمية المنسقة للمستخدمين، والتي تأتي مع التحديات وخيار لتتبع التقدم المحرز. يتعين على المستخدمين الإجابة عن أسئلة مختلفة في كل مرحلة للتقدم إلى المرحلة التالية ويمكنهم حتى التنافس مع أصدقائهم على المنصة لتشجيع بعضهم البعض.

 

تقوم المنصة أيضاً بإرسال إشعارات للمستخدمين بخصوص مطابقة المهارات التي يحصلون عليها من الدورات التعليمية على المنصة مع متطلبات الوظائف على العديد من منصات التوظيف مع إشعارات بالوظائف المتاحة لهم.

التخصصات الستة التي تغطيها حاليا المنصة من خلال مساراتها التعليمية هي، الإدارة وتأسيس الشركات، التسويق، إدارة الموارد والنمو، إدارة الإنتاج وخدمة العملاء وهندسة التعلم الآلي.

ووفقا للبيان ، لديه أكثر من 100،000 مستخدم الآن. تهدف الشركة الناشئة التي توفر اشتراكًا متميزًا مع أدوات تعليمية إضافية لكل من الأفراد والشركات إلى الوصول إلى إيرادات شهرية مستقرة بحلول نهاية عام 2019 .

المنصة سوف تحصل على المبلغ المالي بعد مناقشة البحث الخاص بهم عن خطة تطوير المنصة وكيف سيتم استثمار المال في إحداث نقلة نوعية في خدماتها، حيث يمثل هذا الأمر شرطاً أساسياً للحصول على المنحة.

ويرى المؤسسون أن المنحة المقدمة من الوكالة البريطانية، تعتبر فرصة كبيرة لأي شركة ناشئة لإحداث تلك النقلة، لاسيما أن المبلغ الذي حصلت عليه المنصة كتمويل تأسيسي كان 750 ألف دولار أي مبلغ مقارب من ما حصلت عليه من المنحة.

أحمد الشركسي أحد المؤسسين علق قائلاً “لقد تم منحنا هذه المنحة بناءً على أهمية المشكلة التي نعمل على حلها – بناء أفضل منصة لتوظيف العمالة وتعزيز التعلم القائم على تحليل البيانات على نطاق واسع. لذلك تم اختيارنا من بين 500 متقدم”

“ستساعدنا المنحة في توسيع نطاق فريق عملنا في لندن ودعم طموحنا لمساعدة الملايين من الباحثين عن عمل على إيجاد الطريق الصحيح من أجل متابعة أهداف حياتهم المهنية بسعر معقول. إنه سوق ضخم ولا يحتوي على الحلول الكافية ونحن هنا من أجل سد هذه الفجوة”.


Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

%d مدونون معجبون بهذه: