fbpx

سوق Mumm الإلكتروني المصري لبيع وتوصيل الطعام المنزلي يطلق خدمة طلب الوجبات في المكاتب


سوق Mumm الإلكتروني المصري لبيع وتوصيل الطعام المنزلي يطلق خدمة طلب الوجبات في المكاتب

 

أطلقت شركة Mumm المتخصصة في بيع وتوصيل الطعام المنزلي، عن إطلاق خدمة الاشتراك في طلب الوجبات في المكاتب سمتها Mumm Office Club بحسب ما أعلنت الشركة.

سوق Mumm الإلكتروني يعمل منذ أكثر من 3 سنوات في بيع الأطعمة منزلية الصنع التي يعمل على طهيها نساء أغلبهم من اللاجئات أو ربات المنزل أو الطهاة الراغبين في زيادة دخلهم. خدمة Mumm Office Club أصبحت تقوم أيضًا بتوفير وجبات من مطابخها المركزية في القاهرة، والتي تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات تشمل 15000 طبق فريد من مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والشرق أوسطية، حيث تقوم الشركة بتوصيل الطعام على شكل شحنات بالجملة إلى مكاتب الشركات الموجودة في جميع أنحاء القاهرة باستخدام خدمة التوصيل الخاصة بها، أو من خلال شركات توصيل خارجية .

تتعاون Mumm مع مختلف الشركات لتقديم “وجبات مغذية” بأسعار مخفضة لموظفيها. بمجرد شراكة الشركة مع Mumm ، يمكن لموظفيها الاشتراك في خدمة تلقي الطعام في أيام العمل، إما بجدولة الوجبات التي يريدون الحصول عليها خلال أيام الشهر، أو طلب كل يوم على حدى.

كما يمكن لصاحب العمل سداد ثمن الوجبات شهريا إلى Mumm بعد خصمها من راتب الموظف أو يمكن للموظف دفعها مباشرة يوميًا باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة به.

تسمح الخدمة ايضاً للموظفين بفرض القيود الغذائية التي يرغبون فيها، لتلبية احتياجات النباتيين منهم أو أي فرد يسير وفق حمية غذائية معينة. أي أن الخدمة تتكفل بمسألة طعام الموظف بشكل كامل دون الحاجة لبذل مجهود شخصي منه.

وقال وليد عبد الرحمن ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة Mumm ، ” إننا لدينا شركاء من كافة الأحجام. هناك شركات برمجيات من 10 أفراد، وأيضاً شركات متعددة الجنسيات تضم أكثر من 300 فرد. لقد استغرق الأمر منهم بضعة أسابيع ليشعروا بالفرق الذي أحدثه Mumm Office Club على الإنتاجية الإجمالية لموظفيهم. لقد شهد المديرون انخفاضًا عامًا في ساعات العمل الضائعة، ونظرة إيجابية إلى ثقافة الشركة. هذا دليل على أن الأفكار البسيطة كتلك يمكن أن تحدث التأثير الذي قد لا نتخيله.”

تم طرح برنامج Mumm Office Club في الشهر الماضي وأطلق رسمياً هذا الأسبوع، ولديه بالفعل أكثر من 700 مشترك في عشر شركات من بينها Swvl و BasharSoft و Bel و Robusta و Harmonica ، يحصلون على الخدمة.

 

المصدر: مينابايتس


Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

%d مدونون معجبون بهذه: