fbpx

منصة Almentor للتعلم عبر الإنترنت تحصل على 4.4 مليون دولار خلال جولتها التمويلية الأولى Series A


منصة Almentor للتعلم عبر الإنترنت تحصل على 4.4 مليون دولار خلال جولتها التمويلية الأولى Series A

 

أعلنت منصة Almentor للتطوير الذاتي والتعلم عن بعد والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن نجاحها في الحصول على تمويل بقيمة 4.5 مليون دولار أمريكي خلال جولتها التمويلية الأولى والتي قادها كل من Sawari Ventures و Egypt Ventures و Endure capital والمستثمر الملائكي محمد الأمين، ليرتفع بذلك إجمالي رأس مال الشركة إلى 8 مليون دولار.

تأسست Almentor في عام 2016 من قبل إيهاب فكري وإبراهيم كامل وعبدالرحمن فهمي وهشام هيكل وحسني خفاش، تقدم منصة التعلم الإلكتروني عبر الإنترنت للمستخدمين دورات فيديو حصرية ومحادثات باللغتين العربية والإنجليزية لمساعدتهم على التعلم وتحسين المهارات في مجالات مختلفة بما في ذلك الصحة والتكنولوجيا، العلوم الإنسانية، ريادة الأعمال، وإدارة الأعمال ويبدأ سعر الدورة من 15 دولار ويتاح للمستخدمين شراء سلسلة من الدورات كمنهج منظم أو دورات كل منها بشكل منفرد.

 

 

وقال إيهاب فكري، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ Almentor ، تعليقًا على هذه المناسبة، “لدينا بالفعل أكثر من 10000 مقطع فيديو على نظامنا الأساسي. ونأمل في استخدام هذا الاستثمار لإضافة المزيد إلى جمهورنا لنقدم لهم تجربة تعليمية أكثر إثراء ومساعدة الشباب على تعزيز مهاراتهم الشخصية وثقتهم ، مع زيادة معرفتهم”.

وقال وائل أمين، شريك في شركة Sawari Ventures : “نحن سعداء للغاية بقيادة هذه الجولة الأخيرة. منذ البداية ، دعمنا مهمة Almentor لتوسيع خيارات التطوير الشخصي المتاحة للشباب الناطقين بالعربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ”

“إن سد هذه الفجوة في مجال التطوير الذاتي وإرساء الأساس لنظام تعليمي غني عبر الإنترنت يعد أمرًا بالغ الأهمية لتطوير الجيل القادم من القادة. لقد أعُجبنا بما حققه الفريق خلال العامين الماضيين ومتحمسون لأن نكون جزءًا من رحلته المستقبلية “.

تخطط Almentor التي لديها أيضًا مكتب في مصر لاستخدام الاستثمار لتسريع عملية تطوير الدورات التدريبية وتوسيع قائمة المحاضرين الذين تقول إنهم يتم اختيارهم بدقة كبيرة وبمعدل قبول يبلغ 10% فقط من المتقدمين.

 

المصدر: مينابايتس


Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

%d مدونون معجبون بهذه: