fbpx

منصة Bayzat الناشئة لأتمتة إدارة الموارد البشرية تحصل على أكبر تمويل من نوعه خلال جولة التمويل B في الشرق الأوسط بقيمة 16 مليون دولار


منصة Bayzat الناشئة لأتمتة إدارة الموارد البشرية تحصل على أكبر تمويل من نوعه خلال جولة التمويل B في الشرق الأوسط بقيمة 16 مليون دولار

 

أعلنت منصة Bayzat الناشئة في مجال خدمات التأمين والموارد البشرية، عن حصولها على تمويل بقيمة 16 مليون دولار خلال جولة التمويل B الخاصة بها.

حصلت الشركة على التمويل من صندوق مبادلة الذي تم إطلاقه حديثًا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بحجم استثمار مخصص لشركات الشرق الأوسط الناشئة يقدر بـ 100 مليون دولار ، و وينت 72 فنتشرز ومقرها الولايات المتحدة، وبعض المستثمرين الإقليميين والعالميين.

وفقا لبيان مبادلة ، يصل إجمالي رأس المال الذي جمعته حتى الآن الشركة 31 مليون دولار. هذا يجعلها واحدة من أفضل الشركات الناشئة الممولة في المنطقة. رفعت الشركة الناشئة في السابق استثمارات من Beco capital وشركة حامد كانو.

الرحلة

الشركة التي تتخذ من دبي مقراً لها أسسها اللبناني طلال بياع عام 2013 ، رسخت لنفسها كشركة ناشئة رائدة في حلول التأمين والموارد البشرية للشركات الناشئة والمتوسطة الحجم. حيث تملك منصة إلكترونية تساعد تلك الشركات على أتمتة عملية التوظيف بالكامل، بالإضافة إلى إدارة التأمين الصحي لموظفي تلك الشركات.

الشركة أيضاً كانت من بين أوائل الشركات التي تقدم عملياتها من Hub71 في أبوظبي، وهي قبلة الشركات الناشئة التي تقدم الحلول التقنية، حيث نجحت تلك الشركات في استقطاب تمويلات بمجموع فاق 100 مليون دولار.

تتيح المنصة لفرق الموارد البشرية إمكانية إدارة سجلات موظفيها، و إضافة سجلات جديدة دون الحاجة إلى كتابة أكواد فقط سحب وإدراج، حيث بلغ عدد الموظفين المدرج سجلاتهم على المنصة حوالي 30 ألف موظف. كما يسمح لهم بمراجعة طلبات الإجازة وتتبعها والموافقة عليها. يسمح برنامج كشوف الرواتب في Bayzat والذي يعد جزءًا من نظام الموارد البشرية لأصحاب العمل بمعالجة كشوف الرواتب وتلقي والموافقة أو رفض طلبات السداد والمبالغ المدفوعة مقدماً ، وإنشاء كشوفات في نهاية كل شهر.

وقال طلال بياع ، مؤسس ومدير الشركة، معلقاً على هذه المناسبة: “تكمن الفرصة في تعزيز تجربة الموظفين لدى 70% من الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة التي لا تزال تعمل فيها إدارات الموارد البشرية بالنظام القديم. دائماً ما كان لدى الموظفين مشكلات مع الطرق التقليدية للإدارة، ونحن نسعى لإحداث تأثير على ذلك.. نحن متحمسون بشكل لا يصدق لبناء تجارب مدعومة من التكنولوجيا و تلبي التحديات التي تواجه عملائنا وموظفيهم.”

 

المصدر: ومضة


Like it? Share with your friends!

0 Comments

ما رأيك؟ قم بالتعليق

%d مدونون معجبون بهذه: